الاثنين، أبريل 01، 2024

طوفان الأقصى (٤٨) - مستسفى الشفا

قوات الاحتلال حاصرت واقتحمت مستشفى الشفا، نفذت أحكام إعدام ميدانية لأطباء ومدنيين داخل المستشفى، البعض منها تم وهم مقيدين من الإيدين والرجلين.. بعد ما انسحبت الآليات العسكرية من محيط مستشفى الشفا صور الشهود هناك جثث الشهداء بالمكان من مختلف الأعمار.. واعتقلوا المئات الآخرين من المدنيين ومنهم نساء، أفرج عن البعض منهن وأدلوا بشهادات مفادها التعذيب والتنكيل والتهديد بالإيذاء والقتل والطرد من أراضيهم. 

العمليات العسكرية للاحتلال فشلت حتى الآن في القضاء على المقاومة رغم المواجهات المباشرة معهم، والقتلى في صفوف قوات الاحتلال بيزيدوا إما بقنص أو استهداف آليات أو كمائن في مباني أو أنفاق.. وللتغطية على فشلهم الفادح بيطلعوا غلهم الحاقد في المدنيين العزل.. التوتر والجنون ظاهر على تصريحات رئيس وزراء الاحتلال حتى أنه مؤخرا أعلنها صريحة إنهم محتاجين دعم لأنهم بيواجهوا مليار مسلم! حال التوتر والضغط النفسي أثر على صحته وامبارح أعلن مكتبه أنه دخل العمليات لإجراء عملية فتق..

ندعو في هذه الأيام المباركات أن يفرج عن أهلنا في فلسطين وينصرهم نصرا مؤزرا وينتقم من اليهود المعتدين ومن عاونهم ويلهمنا سبل رفع البلاء عن أهلنا في فلسطين ويغفر لنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق