الاثنين، سبتمبر 27، 2010

نعم نحن نستطيع أن نعملها


البرنامج الانتخابي للفقير إلى الله - عمّكوا وسيدكو .. نحو مستقبل أستيك إن شاء الله..

- إصلاح التعليم: وهو أننا نلغي التعليم، ونستبدله بالخبرات الحياتيّة التي يكتسبها المواطن من الحياة في مصر، حيث أن الحياة في مصر تعلّم من لا تعليم له.. وحيث أن العيش في مصر لا يكون إلا بالفكاكة والفهلوة.. وبالتالي فكل النظريات المثالية في التعليم الموجود حالياً لا قيمة لها. واهو على رأي المثل: تعرف المعلومة تقوللي آه أقوللك عاشرتها تقوللي لا أقوللك احلق لنفسك يبقى انت ماتعرفهاشي.

- الاهتمام بمحدودي الدخل: وهو بأننا نعدم محدودي الدخل.. عشان نخلص بقى!

- توفير العيش: ياكلو بتيفور.. ياكلو جاتوه.. ياكلو كل اللي يحبّوه!

- الحرّيات: استخدام آخر ما وصلت إليه البشريّة القذّافيّة مما ورد في الكتاب الأخضر بحيث يحكم الشعب نفسه مباشرة ولا يلجأ لمن ينوب عنه، وليكن ذلك عن طريق عن المؤتمر الشعبي العام.. وينفّذ ما يصل إليه الشعب من قرارات اللجان الشعبيّة.. اللي هم ينوبوا عن الشعب برضه في الموضوع ده.. ولوتوزّع ثروات الشعب على الشعب بالتساوي واللي عاوز يعمل حاجة يعملها.. وإلغاء المحافظين ورؤساء الأحياء.. اللي عايز يعيش في نظافة يعيش.. اللي عايز يعيش في مزبلة يعيش!

راجع مركز دراسات الكتاب الأخضر لتعرف آخر ما وصلت إليه البشريّة في كل شئ ممثّلة في شخص القائد الفاتح معمّر القذّافي..فتح الله عليه..

http://www.greenbookresearch.com

- مكافحة الفساد الإداري: إلغاء الإدراة في أي حاجة وليحكم الشعب نفسه بنفسه وليلبس إن كان مخطئاً، وبالتبعيّة إلغاء ماجسترات البيزنس أدمنستريشن وكل ما له علاقة دراسات الإدراة عشان مش طالباها.

- إلهاء الشعب: الاعتماد بشكل أساسي على الكولا (بتشديد اللام) والشرابات المعفّنة بدلاً من المخدرات المؤذية خوفاً على الشباب.. وتوفير الكولا بأسعار زهيدة ومدعّمة، وكذلك الاهتمام أكثر وأكثر بالكورة وبخناقات جدو وحسام وعبدالحليم وصرف مكافآت مستمرّة لمرتضى وشوبير وممدوح عبّاس للاستمرار في الفضايح والظهور على الفضائيّات إلى أن يسبّوا لبعض بالمفتشي.. فإذا وصل الأمر إلى العراك بالأيدي فيكون التدخل الحكومي لئلا يصل الأمر للابتذال المهين لصورة مصر في العالم العربي خاصة أن مصر رائدة في مجال الإعلام.

- التوافه: الاهتمام أكثر بظهور غادة ودينا وطوني و"حمرا" وكافيتشينو وضحني شكراً لنصيب الشعب - بالإضافة للتفاهة - بالسخافة المفرطة، ليكون شعب ابن نكتة سخيفة!!!

- اعتقال كل من يقول هذه الكلمات بتهمة السبّ والقذف والتجنّي:

قالوا نامية وفيها ثروة
من الفلوس تعمل جبال
اسأليني عن كباري
نايمة تحتيها العيال


وكذلك حبس اللي نايمين تحت الكباري وكذلك من يعتبر الكباري حمّامات خاصّة!

وشكراً

------------------------

الشعر من زحمة لبلاك تيما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق