الأربعاء، سبتمبر 21، 2011

نأخذ إحتياطاتنا.. هِس السلعوّة!


هل مما يقوله المجلس العسكري صحيح في شأن "التحريض" والمؤمرات الخارجية"؟

نعم، وإن اختلف الهدف! الله أعلم بنيّة المجلس ولكن فيما يبدو أن كلمة "التحريض" و"المؤامرات الخارجيّة" تستخدم عمّال على بطّــال.. وبهدف إخماد مطالب الثورة التي ليست على هوى المجلس العسكريّ للحظة..

ولكن بطبيعة موقع مصر.. وأهمّيّة مصر وإن أهملها أهلُها.. فإن الخارج يتربّص بالبلاد حتماً.. ويريد إدارة دفّة الثورة نحو مصالحه.. لا شكّ في ذلك.. ومن ينكر ذلك إما لا بصيرة له أو جاحد للحقّ البيّن..

أمريكا لا تريد نظاماً يعاديها أو يعادي إسرائيل.. وستفعل كل ما تفعل لخلق نظام ضعيف أجوف لا يملك مقدّرات نفسه - كما كان بالعهد البائد - أو بالأحرى ستفعل كل جهدها للحفاظ على سلبيّة الدولة وعدم تملّكها لمقدرات نفسها..

إيران لها أنف في مصر منذ عهد مبارك واستخباراتها ما شاء الله شغالة الله ينوّر وعلينا الانتباه.. لست ضدّ التعاون مع إيران وإنما التعاون يجب أن يكون على أساس المصالح المشتــركة فقـــط!

ده حتى قطر!!

وأهل النظام السابق من الفلول الذين يريدون استرجاع ما أُخذَ منهم مما نهبوه من قوت هذا الشّعب.. ولا يريدون التنازل عن عيشة البغددة التي ضمنها لهم النظام السابق وحاشيته..

فالتآمر موجود موجود..

ولكن مصر لن تكون تورتة تقطّع وتوزّع لكل من يمدّ يده بالقوّة.. لن تكون مصر مسرحاً لصراعات قوى الشرق الأوسط كلبنان.. ولن تكون مرتعاً للمعارك العرقيّة والطائفيّة كالعراق.. بل ستعين مصر هذه الدول على التخلص من هذا العفن الذي سبّبه الاحتلال والاستعمار الجدبد.. الاستعمار الحربيّ والاستعمار الفكريّ!

فإذا كانت الثورة تعرضت لمؤامرات داخليّة وخارجيّة.. والبعض من الخارج استخدم نبلاء من هذا الوطن لتحقيق غايات خبيثة في نفسه.. فهذا وارد بل حتميّ.."الشّطارة" أن نعي لذلك!

يجب غلق كل الطرق على المجلس العسكريّ لئلا يتلكأ بحالة الفوضى والتدخلات الخارجية والمؤامرات التي تحاك ضد هذا البلد العظيم.. علينا نحن أن نطهّر أنفسنا بأنفسنا.. غير مكترثين بأقوال السفهاء من أصحاب الكلام المرسل..

نخون أوطاننا إذا ما تستّرنا على خائن بين أظهِرنا..

علينا أن يكون "الحـــقّ" وحده هو معيارنا في التعامل في المرحلة المفبلة بإذن الله..

هناك تعليقان (2):