السبت، يوليو 12، 2014

جهاد غزة 2014 - (1)

ببساطة لمن يلوم حماس وغيرها على جهاد اليهود الفجرة، أخي إن القضية عند أمثال هؤلاء لم تنسَ ولن ينسوها بإذن الله. فأذكرك أخي أن فلسطين هي أرض للمسلمين وحق أصيل لهم، وأن اليهود الفجرة الملاعين أتوْا فاستباحوا أرضها وهتكوا عرض أبناءها وقتلوا شبابها وأطفالها، واغتصبوا المسجد الأقصى الشريف على عين الأنظمة العربية، فلا يبقى لهؤلاء غير الجهاد وفقط، وهم الذين معهم الراية. فلا حق لمن يجلس ءامنًا في بيته معافًا راكنًا إلى الدعة أن ينظِّر عليهم فيقول ما حُق لهم أن يضربوا الآن أو كان عليهم الانتظار حتى كذا. هم المجاهدون رأس الحربة في عنق الاحتلال الصهيوني الغاصب.

فاللهم بارك في كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب أبو علي مصطفى وتحرير الأقصى وغيرهم من المجاهدين الذي نذروا أنفسهم لله، فإما نصرًا مؤزرًا وإما شهادةً في سبيل الله يلقون الله بها وبرحمةِ الله يزفون إلى جناتِ الخلد بصحبة النبي الأكرم والصحابة الأشراف.
اللهم سَدِّد رميهم، واغفر لنا تقصيرنا بحقهم.

نصر الله المقاومة الحُرَّة الأبية، وقصم الله ظهرَ المعتدين والخونة ومن والاهم.

هناك تعليق واحد:

  1. الله اكبر على القوم الظالمين جعل إسرائيل وأتباعها و من يقوم بدعمها الموت الشنيع وتكون لهم مجزرة لم تحدث لاي دولة امين يارب . سؤال : اين العرررررب اين المسلمين ؟ اخوانكم و نسائكم واطفالكم وشبابكم ينامون تحت اضواء النيران . وان ضاع مستقبل فلسطين و سوريا فاللوم عليكم يامسلمين و ياعرب ...

    ردحذف